بالإضافة إلى الإعلان عن مجموعة كاملة من المنتجات التي تركز على الواقع الافتراضي، كشف مارك زوكربيرج أخيرًا عن تغيير العلامة التجارية المشاع سابقًا لشركته، وتغيير اسمه إلى “ميتا”.
على الرغم من أن بعض التقارير ذكرت الأخبار في البداية على أنها إعادة تسمية للشبكة الاجتماعية، إلا أن هذا يتماشى بشكل أكبر مع تطور جوجل إلى Alphabet – وهي طريقة للإبقاء على مجموعة محددة من المنتجات منفصلة عن بقية الأعمال.
وبهذا المعنى، سيصبح فيس بوك (الخدمة) منصة أخرى إلى جانب Instagram و Whatsapp ، بدلاً من اسم الشركة ككل.
تعليقات
إرسال تعليق